نه رجيم النشويات .. السكريات ولهذا الرجيم صدى واسع فى أنحاء الولايات المتحدة الامريكية انه يساعد على تنظيم نسبة الانسولين فى الجسم وبالتالى يقلل من اقبالنا على السكريات والنشويات والنتيجة يخلصنا من عدة كجم .

تشمل هذه الطريقة ثلاث قواعد ....

القاعدة الاولى :

1- وجبة مكافأة يوميا فتكون البداية مع طبق كبير من السلاطة الخضراء وباقى الوجبة تتكون من المواد الغذائية التالية وبكميات متساوية ... الثلث من البروتينات الخفيفة ( لحوم غير دسمة – دجاج – أسماك – بيض – جبن ) والثلث من الخضروات فيما عدا الطماطم – كوسا – بازلاء- جزر – البنجر والذرة الغنية بالسكريات ) الثلث الاخير من مواد غذائية غنية بهيدرات الكربون ( خبز – مكرونة – أرز – بطاطس – خضروات جافة – جزر – طماطم – بازلاء – بنجر – ذرة – فاكهة – عصير فاكه – بسكوتات مختلفة – حلوى .


القاعدة الثانية :

تناول الوجبة المكافأه فى أقل من ساعة وقت بداية الاكل حتى مغادرة المائدة وهذه الفترة تجنب مرحلة افراز ثانية للأنسولين والذى يبدأ بعد 65 أو 70 دقيقة من الجلوس أمام المائدة .


القاعدة الثالثة :

فى الوجبات الاخرى تتناول فقط مأكولات ضد الجوع غنية بالبروتينات لحوم – دجاج – اسماك – جمبرى – بيض – زبادى – جبن أبيض وخضروات فيما عدا القائمة الممنوعة ( طماطم – جذر هذه الخضروات التى يجب ان تكون نصف الوجبة على الاقل تجنب افراز الانسلولين وملحوظة هامة شرب من 6 الى 8 كوب كبيرة من الماء يوميا .

المزيد من المواضيع العشوائية من نفس القسم: